منتديات صبيان فارس العكاس

بني مغيدعسير مرحبا الف
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الأحد ديسمبر 23, 2012 12:11 pm

شاطر | 
 

 تعاولو وشفو جديدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بندر هشلول
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: تعاولو وشفو جديدي   الجمعة يونيو 25, 2010 8:09 am

اتمنى من الاداره المحترمه تغيير لوك او تصميم المنتدى وجعله يحتوي على صور جميله للقريه وايضا اتمنى تغيير المساحه الاعلانيه لانها تحتوي على صور
لا تليق بالمنتدى تفبلوا Twisted Evil وجه نضري Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعاولو وشفو جديدي   الجمعة يونيو 25, 2010 3:17 pm

نعم اقتراح جميل وانا اظم صوتي الى
صوت الاخ بندر

تحياتي/بقاياجروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكاسي في زمن قاسي
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 32
الموقع : ابها

مُساهمةموضوع: رد: تعاولو وشفو جديدي   الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:45 pm

هذي صراحة من اكبر امنياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساري
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع:    الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:44 pm

ايها الاحباب



لمعلومية الجميع


ان هذا المنتدى ليس الا اجتهاد فردي وشخصي مني وذلك حسب امكانيتي


خدمة لجماعتي وربعي



اعلم ان ما يضايق الكثير هي الاعلانات التجارية



فلا تستطيع الادارة حذفها او حتى الغائها

لان هناك اعتمادات مالية واشتراكات ليست مجانية فمن يتحمل تلك المصاريف المالية ؟؟؟



ومن ضمن شروط الاشتراك

وكذلك لابد من اشتراك عدد معين من الاعضاء


واكتمال المشرفين والادارين على جميع الاقسام


ان كان بينكم او منكم مصمم مواقع فلا فايدة الا الان


وكما ترون كم عددالاعضاء المسجلين وكم عدد الاعضاء اللي
لهم مجهودهم فيشكرون علية



لذا الفت انتباه الجميع ان اصبح التذمر اكثر من هذا


فـ الله غني عن هذا المنتدى وبلاش كل يوم يطلع لي شخص بحجة مآآآآآآآ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://okas2010.yoo7.com
عكاسي في زمن قاسي
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 32
الموقع : ابها

مُساهمةموضوع: رد: تعاولو وشفو جديدي   الجمعة أكتوبر 29, 2010 4:39 pm

شكراً يا اخ ساري على الرد
بس الكلام المكتوب
كان قبل الصيف يعني الموضوع انتهى
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المنشلي
شـــاعر ومشرف


تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعاولو وشفو جديدي   الأحد ديسمبر 12, 2010 3:53 am

يقول المثل الشعبي(قومٌ تعاونوا ماذِلوا)
هذا الموقع مطلب الجميع وانااثق تمام الثقة لوعرض
على ابناء القرية لوجدتم التعاون المثمر ولكن كما لاحظت من راي بعض الاخوان عدم وجود الاعضاء الى الآن انا اقول سوف يأتون الاعضاء ولكن يجب طرح وتحريك المواضيع المتعلقة بالقرية وانا واحد من الذين لم اعلم بتفعيل هذه المنتديات الاقبل اسبوعين تقريباًواشكر اخي ساري على مايقوم به من مجهودات فردية واخواني المشرفين وجميع الاعضاء المتواجدين ونحن رهن الاشارة فيما يخدم هذه المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرفة
avatar

تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعاولو وشفو جديدي   الأحد ديسمبر 12, 2010 12:47 pm

اهلآوسهلآاخيناوشاعرناالموقرالمنشلي
اهلآوسهلآبك وبجديدك الذي اثرى هذاالمنتدى
ونتمنى التعاون المستمرلكي نرقى بهذا المنتدى الى الافظل مشكور وماقصرت وبالتعاون والتكاتف
سنصل الى مانريده بأذنالله
شـــــــــــــكررآ
ولك فائق تحياتي/بقاياجروح



<P></P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعاولو وشفو جديدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صبيان فارس العكاس :: النقاش الجاد والحوار-
انتقل الى: